اخر الاخبار هل تعرف «طايع» الذي أصاب الفنان عمرو يوسف في وجهه؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر الفنان عمرو يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير “إنستقرام”، صورة لشخصيته في مسلسل “طايع” الذي يخوض به سباق رمضان المقبل، وهو مصاب في الوجه، واكتفى بالتعليق على الصورة باسم الشخصية، التي يحمل اسمها العمل أيضا.

ويخوض عمرو يوسف سباق رمضان المقبل بمسلسل “طايع”، ويقدم من خلاله شخصية مدرس صعيدي يدخل في العديد من الصراعات، ويشارك في بطولة العمل الفنانة الأردنية صبا مبارك، وهو من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، في أولى تجاربهم الدرامية، ومن إخراج عمرو سلامة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الدرامية، كان مسلسل “عشم إبليس”، الذي قدمه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وقدم فيه شخصية دكتور تجميل، وشاركته البطولة الفنانة دينا الشربيني.

عرب وود.. عمرو يوسف يتحدى محمد رمضانشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار هل تعرف «طايع» الذي أصاب الفنان عمرو يوسف في وجهه؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق