أخبار الفن: أسرة النجمة الهندية "سريديفي" يُطالبون الجماهير باحترام خصوصيتهم

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت نجمة بوليوود الشهيرة سونام كابور، مُنذ قليل، بيان صادر عن عائلتها، بخصوص وفاة أحد أفرادها النجمة الشهيرة"سريديفي كابور"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستغرام".

بينما قام والد "سونام" النجم الكبير أنيل كابور، بمُشاركة نفس البيان عبر حسابه على موقع التغريدات تويتر، حيث تعتبر النجمة الراحلة"سريديفي" أحد اهم أفراد شجرة عائلة كابور الفنية، والتي تمتد فروعها للعديد من نجوم الهند، وهي زوجة الشقيق الأكبر لـ "أنيل" وعم "سونام كابور".

وجاءت بعض كلمات البيان الصادر عن العائلة، مُطالبين وسائل الإعلام احترام خصوصية النجمة الرحلة "سريديفي كابور"، قائلين فيه: "الأيام  القليلة الماضية كنا نحاول تجاوز الوقت بالنسبة لنا كعائلة، واليوم على وجه الخصوص، كان واحدًا من أصعبها، حيث وضعنا لراحة الروح الجميلة التي رحلت مُنذ أيام قليلة".

وأضاف البيان: "تركت ورائها إرثًا فريدًا من نوعه، حيث كانت تملك موهبتها لا يمكن إنكارها، وجمالها لا مثيل له، وكانت قدرتها على التواصل مع الجمهور أسطوريًا، وايضًا كانت سريديفي بنفس القدر من التواصل مع عائلتها".

وتناول البيان جانب من محبة الجماهير للراحلة: "الشيء الوحيد الذي ساعدنا جميعًا خلال هذه الأيام القليلة الماضية، كان مقدار الحب المدهش والدعم الكبير من الجميع، سواء من الزملاء أو من الجماهير التي لا حصر لها ، من جميع أنحاء البلاد والعالم".

واختتموا البيان مُطالبين: "دعونا نساعد بناتها على تذكر أمهم باعتزاز، ونطلب من جميع وسائل الإعلام، احترام خصوصية الأسرة وان يسمحوا لنا بمساحة من الحزن، عاشت سريديفي حياتها بكرامة، ونناشد، أن تُعطي لها الآن نفس المساحة من الاحترام".

يُشار الى ان النجمة العالمية “سريديفي كابور” والتي توفيت يوم السبت الماضي، خلال حضورها حفل زفاف أحد الأقارب بمدينة دُبي، كانت شريكة فنية للنجم الكبير “أميتاب بتشان” في بداية مشوارهما، حيث قامت بدور البطلة في عديد من أفلامه مثل فيلم "مستر انديا"، وفيلم "شانديني"، وفيلم "صدمة".

ومن جانبها أصدرت السلطات في دُبي بيانًا قالت فيه: "ان النجمة الهندية “سريديفي كابور” توفيت أثناء حضورها لحفل زفاف نجل شقيقها الأكبر المقام في دبي، أثر إصابتها بأزمة قلبة حادة، في حادث عرضي، داخل حمام غرفتها الفندقية، في وقت متأخر يوم السبت الموافق 24 فبراير/شباط".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: أسرة النجمة الهندية "سريديفي" يُطالبون الجماهير باحترام خصوصيتهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق