الفن اليوم: مفاجأة لجيسي عبدو بمناسبة عيد ميلادها في كواليس التصوير.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم جهزت النجمة اللبنانية ماجي أبو غصن مفاجأة لزميلتها الفنانة جيسي عبدو بمناسبة عيد ميلادها، داخل كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «جوليا».
جيسي شاركت محبيها بمقطع فيديو من أجواء المفاجأة، ظهرت فيها تجلس مع فريق عمل المسلسل، بينما خرجت ماجي من خلف الكواليس تحمل قالب كيك وتغني لجيسي، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأة كبيرة للفنانة التي أكملت عامها الـ30.
وفي تعليق على الفيديو، شكرت جيسي، زميلتها ماجي التي وصفتها بشقيقتها، حيث كتبت: «مفاجأة عيد ميلادي في مسلسل جوليا، شكراً مجمج لجعلي سعيدة دايماً، لجعلي اضحك، لأفعالك الطبية معي، أنا سعيدة الحظ لوجودك في حياتي كشقيقة وأفضل صديقة»، كما شكرت كل فريق العمل.
يُذكر أن مسلسل «جوليا» من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب، ويشارك جيسي وماجي في بطولته إلى جانب قيس الشيخ نجيب، وسام صباغ وسلطان ديب، وغيرهم.
من ناحية أخرى، يُعرض لجيسي في المارثون الرمضاني المقبل مسلسل آخر إلى جانب «جوليا»، وهو مسلسل كوميدي مصري بعنوان «سك على اخواتك» من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل احسان، وتشارك جيسي في بطولته أمام علي ربيع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال وغيرهم.

 

 

60c1b8cf9f.jpg
ec833fbf25.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: مفاجأة لجيسي عبدو بمناسبة عيد ميلادها في كواليس التصوير.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق