اخر الاخبار بالصور.. كيت ميدلتون تتباهى بحملها بالكعب العالي وهذا الفستان

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أظهرت دوقة كمبريدج وزوجة ولي عهد التاج البريطاني “كيت ميدلتون” حملها الثالث في فستان مميز مزين بنقوش الزهور تصل تكلفته إلى 490 جنية إسترليني أثناء حضورها معرض الصور الوطنية.

ورغم الحمل فقد ارتدت “ميدلتون” زوجا من الأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من جلد الغزال الأزرق الفاخر، وأقراط من طراز “كيكي ماكدونو”، وقد أظهرت ساقيها في إطلالة متباهية، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وتعتبر “كيت” راعية لمعرض الصور الوطنية من عام 2012، حيث كانت ليلة أمس زيارة معاينة للمعرض الفيكتوري العملاق لبدايات التصوير الفوتوغرافي، قبل افتتاحه للجمهور اليوم.

وكتبت “كيت”، التي تنتظر أن تلد طفلها الثالث في أبريل المقبل في كلمتها التي أهدتها للمعرض: “بصفتي راعيا للمعرض الوطني، ومصورة هاوية متحمسة، يسرني أن أؤيد عمالقة العصر الفيكتوري، هذا المعرض يجمع أعمال جوليا مارغريت كاميرون، ولويس كارول، وأوسكار ريجلاندر وكليمنتينا هاواردن لأول مرة، لاستكشاف كيف كانت ولادة التصوير الفوتوغرافي الفني في إنكلترا”.

مصمم الأزياء Daks يقدم مجموعة من الألوان المميزةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. كيت ميدلتون تتباهى بحملها بالكعب العالي وهذا الفستان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق