اخبار الفن: بعد قرار حذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع".. ناقد فني يطالب بمساءلة "الوطنية للإعلام"

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق طارق الشناوي، الناقد الفني، على حذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع" للراحلة سعاد حسني، بعد مرور 44 عام، قائلًا: "ستظل ورقة سلبية في حق ماسبيرو، والمنظومة في ماسبيرو لا تفكر إلا تحت قدميها، وإذا استمروا في هذه السياسية سيمنع الباليه".

وأكد "الشناوي"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الأربعاء، أن هذا القرار تراجع مهين للفن بأيدي أشخاص ليس لديهم دراية بالفن.

وتابع: "هذا الأمر كارثة، ويجب التصدي لمثل هذه الأفعال، وهذا المشهد ليس له أي علاقة بخدش الحياء"، لافتًا إلى أنهم اعتدوا على كل من شارك في هذه الأغنية بهذا القرار، مطالبًا بمسائلة الهيئة الوطنية للإعلام بسبب تفكيرهم الخاطئ في حذف المقطع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: بعد قرار حذف أحد مشاهد أغنية "الدنيا ربيع".. ناقد فني يطالب بمساءلة "الوطنية للإعلام"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق