اخبار الفن: طارق الشناوى : حذف مشهد "الدنيا ربيع" اعتداء واضح على "السندريلا"

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد الغرباوي

بوابة الاهرام
قال طارق الشناوى، الناقد الفنى، إن حذف مشهد من أغنية "الدنيا ربيع" بفيلم "أميرة حبى أنا" ، للفنانة الراحلة الراحلة سعاد حسنى ، كارثة تعقبها كوارث أخرى.


وأضاف "الشناوى" ، خلال مداخلة هاتفية ، مع الإعلامى تامر أمين ، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة": مشهد حمل "السندريلا" على أكتاف أحد المشاركين فى الفيلم ، لا يخدش الحياء، وليس مخلاً أخلاقيًا ، ولا يستدعى الحذف، مؤكدًا أنه لو تم حذف مثل تلك المشاهد من الأفلام ، فسندخل فى طريق مسدود ، وسنفتح بابًا لن يمكن إغلاقه، متسائلاً: الفيلم من 1974 ، فهل اكتشفنا اليوم أنه يحتوى على مشهد لا يجوز عرضه، بعد كل هذه السنوات.

وأردف قائلا : لو أصبح تفكيرنا بهذه المعايير فسنغلق كل شىء ، ولابد من وجود مساحة خلافية، وليس إطلاق أحكام دون مرجعية علمية ، مؤكدًا أن حذف المشهد من الأغنية اعتداء واضح على كل المشاركين فى الفيلم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: طارق الشناوى : حذف مشهد "الدنيا ربيع" اعتداء واضح على "السندريلا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق