اخبار الفن: شيرين عبدالوهاب تنشر صورا من حفل زفافها.. وتؤكد: يوم من عمرى

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب أحمد جودة

اليوم السابع

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، سلسلة من الصور، بحفل زفافها على المطرب حسام حبيب، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

شيرين عبدالوهاب


وكتبت "شيرين"، على الألبوم "يوم من عمرى"، لتعبر عن سعادتها وتشارك جمهورها فرحتها بعد 4 أيام زواج، حيث أقيم حفل الزفاف بإحدى الفيلات بطريق الإسماعيلية الصحراوى بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين العائلة وأصدقائهما المقربين.

شيرين وحسام حبيب يقبلان


وانهالت التعليقات من محبى الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، لتهنئتهما بحفل الزفاف، متمنين لهم الخير ودوام السعادة، فيما قالت إحدى المتابعين «فرحتلك ياشيرين من كل قلبي أما كنتى بترقصى وأنتى مبسوطة، الفرحة خارجة من قلبك حقيقى اتظلمتى كتير الأيام اللي فاتت وسبحان الله عوضك يا رب يهدي سرك ويخليكو لبعض يا رب».

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: شيرين عبدالوهاب تنشر صورا من حفل زفافها.. وتؤكد: يوم من عمرى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق