حياة المشاهير: صورة- كريم فهمي يوجه رسالة شكر لزوجته

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: نشر الفنان كريم فهمي صورته مع زوجته، ووجه لها رسالة شكر لمساندتها له في حياته الشخصية ومشواره الفني.

كتب كريم فهمي عبر حسابه على Instagram، "شكرا حبيبتي علي تعبك معي، شكرا علي تحملك لي وأنا أعمل وأنا أكتب كل فيلم جديد، شكرا علي اهتمامك بقراءة كل فيلم أكتبه، شكرا علي اهتمامك بملابسي وشكلي، شكرا علي حبك لنجاحي كأنه نجاحك أو أكثر، الحقيقة أنك لكي في نجاحي هذا أكثر مني شخصيا".

وتابع: "شكرا علي وقوفك جنبي لما أصر علي رفض أي عمل لا يليق بالجمهور رغم احتياجنا المادي ليه وتقولين لي ولا يهمك نتحمل، لو كنت أخذت خطوات فده لأن ربنا سبب فيك الأسباب لأنك في ظهري، ربنا يخليك لي أنا والبنات وتظلي حاملة همنا طول الوقت، قررت أكتب لك أمام كل الناس لأنك أنت الجندي المجهول في حياتي. شكرا علي كل حاجة يا حبيبتي".

يعرض لكريم فهمي حاليا فيلم "علي بابا" الذي يجمعه مع آيتن عامر، وتم طرحه بالسينمات يوم الأربعاء الماضي 28 مارس ضمن الأعمال المنافسة على إيرادات موسم أفلام شم النسيم.

فيلم "على بابا" بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، أحمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، دارين حداد، تأليف كريم فهمي وفادي أبو السعود، وإخراج وليد الحلفاوي في أول تجربة إخراجية له.

اقرأ أيضا

إيرادات الأفلام المصرية بدور السينما ليوم الجمعة 6 أبريل.. كريم فهمي في الصدارة وبيومي فؤاد يطارده

مشاركة فيلم "ندى" لـ كريم فهمي في المهرجان الأسباني Imagineindia International Film

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: صورة- كريم فهمي يوجه رسالة شكر لزوجته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق