اخر الاخبار لأول مرة .. جورج كلوني يكشف سر زواجه من “أمل علم الدين”

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لأول مرة، كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني عن سبب زواجه من صديقته ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، حيث صرح لمجلة “فوج” البريطانية، قائلا: ” لو كنت تعرف أي شيء عن حياتي المجنونة كنت ستدرك بأني لم أكن أفكر بالزواج مرة أخرى.. لكني بعد أن بدأت أتعرف إلى أمل أدركت فورًا أني أمام شيء مختلف تمامًا”.

وردًا على سؤال كيف فكر بالزواج من أمل قال: “كنا في رحلة سفاري في أفريقيا وفجأة ظهرت زرافات وبدأت تمشي نحوها.. أخذت الكاميرا وبدأت أصورها ولاحظت أن أمل كانت تبتسم.. عندها قلت لصديقي: هل تعرف… اعتقدت بأن عليّ الزواج منها.. فقال لي: أعتقد بأنها فكرة جيدة”.

وأكد ” كلوني” أنه لم يفكر بالزواج مرة أخرى، قبل أن يلتقي بالمحامية اللبنانية التي وصفها بأنها شخص غير عادي غيّرت حياته تمامًا..

جورج كلوني يتحدث حول أطفالهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار لأول مرة .. جورج كلوني يكشف سر زواجه من “أمل علم الدين”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق