رامي صبري يطلق أغنيته الوطنية الجديدة "ابن بلدي"السبت

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: يستعد المطرب رامي صبري لإطلاق أغنيته الجديدة "الناس بتبان في الشدة"، ليعود بها من جدبد للجمهور،  بعد أخر أعماله التي قدمها بمناسبة عيد الحب.

"الناس بتبان في الشدة"،  كلمات تامر حسين ولحنها "رامي"، وتقول كلماتها "الناس بتبان في الشدة وبنعرف هما مين .. يا بيكبروا في نظرنا يا بيبقوا صغيرين .. وانا بمسح من حياتي اللي ما بين البينين".

كما يواصل رامي صبري تصوير أجدد أغانية الفنية ، حيث يستعد لطرح أغنية وطنية جديدة بعنوان "ابن بلدي" من ألحانه وكلمات أحمد علي موسى، ومن المنتظر أن تطرح في الأسواق السبت المقبل.

ونشر"رامي"، صورة له داخل الأستديو علي حسابه في "إنستغرام" ليشوق جمهوره ومحبيه للأغنية.

وحصل رامي صبري علي أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي حسب ترتيب جائزة MTV العالمية عام 2009 ، كما حصل علي جائزة الدير جيست كأفضل مطرب في الوطن العربي للعام 2008.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "رامي صبري يطلق أغنيته الوطنية الجديدة "ابن بلدي"السبت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق