اخبار الفن: منى الشاذلي تنهي حلقة صناع فيلم "علي بابا" اضطراريا بسبب فتحي وثروت ! (صور)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اضطرت الإعلامية منى الشاذلي أن تنهي تصوير حلقة برنامجها "معكم" بسبب دخول كل من الكوميديان أحمد فتحي وصديقه الكوميديان محمد ثروت في وصلة كوميدية لم تنتهي اإا بقرار انهاء التصوير وذلك في حلقة خاصة تعرض مساء اليوم الخميس على فضائية "cbc".

وخلال تصوير لقاء تحدث النجم كريم فهمي بطل الفيلم ومؤلفه عن كواليس كتابته للفيلم خلال مدة استمرت سنة ونصف تقريبًا، وعن الحادث الذي تعرض له أثناء تصويره لمسلسله الجديد الذي سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، مستعرضًا لأول مرة فيديو الحادث الخطير الذي تعرض له. 

بينما تحدثت النجمة آيتن عامر، عن طريقة تحضيرها للدور والتدريب عليه، والذي اعتبرته أهم الأدوار السينمائية التي قدمتها منذ خوضها مجال التمثيل، كما تطرقت لموعد عرض الفيلم وعن ثقتها من تحقيقه لإيرادات مرتفعة أيا ما كان توقيت عرضه.

ومن جانب آخر تحدث الفنان تامر هاشم، عضو فريق "كايروكي" عن تجربته في عالم التمثيل وكيف استقبل ردود الأفعال من المشاهدين على أدواره التي قدمها مؤخرا سواء في الفيلم أو في مسلسل "سابع حار".

 

أما المخرج وليد الحلفاوي فقد أشار إلى طريقة تعامله مع هذا العدد من الممثلين في عمل واحد، وعن أسلوبه في تحويل النص المكتوب إلى فيلم كوميدي بهذا الشكل.

وما أن إلتقط كل من أحمد فتحي ومحمد ثروت عدسات الكاميرا وقد دخلا في وصلة كوميدية لم تنتهي إلا بعدما قررت الإعلامية منى الشاذلي بإنهاء التصوير اضطراريا بعدما أصبح ضحك الجمهور داخل الاستوديو واندماج فتحي وثروت في إلقاء الأفيهات أمرا خارج عن السيطرة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: منى الشاذلي تنهي حلقة صناع فيلم "علي بابا" اضطراريا بسبب فتحي وثروت ! (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق