اخبار الفن: تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"Miss Eco International" (صور)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أقيم مساء أمس الأربعاء، مؤتمر صحفي لمسابقة "Miss Eco International" بحضور نحو 55 ملكة من جميع أنحاء العالم والتي ترأسها دكتورة أمال رزق وتقام فعالياتها في مصر للسنة الثالثة على التوالي.

وبدأت فعاليات المؤتمر الصحفي بحضور دكتورة آمال رزق، رئيسة المسابقة، والمهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، دكتور شريف رياض، رئيس الهيئة العامة للعلاقات والاستعلامات والتي تحدثت كل ملكة فيه عن تفاصيل استعدادها للمسابقة وزيارتها لمصر، وتحضيراتها لمراحل المسابقة.

قامت بتقديم المؤتمر فرح شعبان، ملكة جمال مصر العالم 2017، ثم انتقلن الملكات لجولة سياحية بالمنتزة والتقاط الصور التذكارية هناك.

جدير بالذكر أن فعاليات المسابقة تبدأ من 11 إبريل وحتى 27 ابريل الجاري، حيث يخضعن المتسابقات لمراحل مختلفة تبدأ بزيارة أهرامات الجيزة وبعدها الإنتقال إلى مرسى علم ومنها إلى السخنة لإقامة عرض المواهب "Talent Show" ثم إلى مدينة الأقصر لزيارة المعالم الأثرية والسياحية هناك، وتنتهي بالحفل النهائي لتتويج الملكة والمقرر إقامته بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الفجر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"Miss Eco International" (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق