الفن اليوم: كندة حنا تقص شعرها وتحصل على «لوك» مختلف.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم حصلت الفنانة السورية كندة حنا على «لوك» جديد بعدما قصت شعرها، وفي الوقت الذي أثنى البعض على إطلالتها الجديدة، مؤكدين أنها باتت فيها أكثر عفوية وحيوية، انتقدها البعض الآخر، ورأوا أن الشعر الطويل أكثر مناسبة لها.
كندة خضعت لجلسة تصوير جديدة، استعرضت فيها طلّتها الجديدة، كما ردت على الانتقادات التي لاحقت الـ«لوك» الجديد في تعليق كتبت فيه: «يسعد مساكون لكل الاصداقاء لي عّم يسألوني ليش قصيت شعري زعلو مني بس تغير شكل ولله وبيرجع بيطول...انشالله بتتعودو علي هيك هل فترة وبتحبو دائما اهتمام ومحبة الناس ثقة بفتخر فيها».


يُذكر أن كندة كانت قد احتفلت حديثاً بعيد زواجها الخامس من المخرج ناجي طعمي، وبهذه المناسبة، اعادت نشر صور مميزة من حفل زفافها، حيث تلقت تهاني محبيها متمنيين لها الحب والسعادة الدائمة.
من ناحية أخرى، عُرض لكندة حنا مسلسل «شبابيك» مؤخراً عبر شاشة osn، وهو العمل الذي ينتمي للدراما المنفصلة المتصلة، من إخراج سامر البرقاوي، وتشارك كندة في بطولته مع نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، وأبرزهم؛ ديمة قندلفت، نسرين طافش، جيني اسبر، صفاء سلطان، ميلاد يوسف، وغيرهم.

 

894290acca.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: كندة حنا تقص شعرها وتحصل على «لوك» مختلف.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق