اخر الاخبار بالفيديو.. مفاجأة سارة من ماغي بو غصن لصديقتها «جيسي»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت الفنانة ماغي بو غصن الفنانة جيسي عبدو، بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين، بقالب من الحلوى.

وظهرت “جيسي” وهي تجلس في كواليس عمل مسلسل “جوليا” لتفاجئها “ماغي” بحضورها من الخلف، وبحضور الفنان قيس الشيخ نجيب، إضافة إلى ممثلين آخرين.

وكانت “بو غصن” قد عايدت “جيسي” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “عقبال المية يا صديقتي.. انشالله تحققي كل اللي بتتمنيه ويعطيكي الله على قد قلبك النضيف ونواياكي الطيبة.. بحبك والله يخليلي اياكي صديقة كل العمر كيفيييك”.

وكانت “جيسي” قد نشرت الفيديو عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام” وعلقت عليه قائلة: “مفاجأة عيد ميلادي موقع تصوير مسلسل جوليا، شكرا لمجمج على جعلي دائما سعيدة وبضحك وكل الأشياء اللطيفة التي تقوم بها من أجلي محظوظة لكونك أخت وصديقة عزيزة… شكرا لكل فريق العمل”.

وشاركت الصديقتان في فيلم “حبة الكراميل”، بطولة: ظافر العابدين، وماغي بو غصن، وطلال الجردي، وجيسي عبدو، ومي صايغ، وهشام حداد، ومي سحاب، وكريستيان الزغبي.

وكان قد قرر صناع عمل مسلسل “كاراميل” أن يصنع منه عمل سينمائي وتم بالفعل، والمسلسل خاض السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، من بطولة ظافر عابدين، وماغي بو غصن، وكارمن لبس، وطلال الجردي، وجيسي عبدو، وبيار داغر، وكارين سلامة، ومي صايغ، وبونيتا سعادة، وبيار شمعون، وبيار جمجيان وغيرهم، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي ف.حبيب.

شاهد جيسي عبدو تشدو بأغنية 3 دقات على طريقتها الخاصةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. مفاجأة سارة من ماغي بو غصن لصديقتها «جيسي»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق