أخبار الفن: عمر حسن يؤكّد أن "بالحجم العائلي" محطة مهمة في حياته

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان الشاب عمر حسن يوسف، عن انشغاله بتصوير مسلسل "بالحجم العائلي"، مشيرًا إلى أن الوقوف أمام فنان كبير مثل يحيى الفخراني محطة مهمة في حياة أي فنان شاب، موضحًا أن العمل اجتماعي من خلال قيام رجل دبلوماسي بإنشاء مطعم بعد وصوله إلى سن المعاش، لافتًا إلى أن العمل يتعرض لعدد من القضايا الاجتماعية المهمة، منها تحقيق الشخص أحلامه طالما مؤمن بها بعيدا عن أي انتقادات يتعرض لها.

وتحدث يوسف في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، عن اختفاءه فترات عن الساحة الفنية، قائلًا إنه لا يختفي بل أنه يبحث عن أدوار تكون مهمة، استكمالا لما قدمه من قبل، مشيرًا إلى أنه يختار أعماله بعناية فأًصبح له جمهور ينتظره، لافتًا إلى أنه لا يتعجل البطولة والانتشار بقدر ما يعنيه التميز فيما يقدمه.

وأوضح أنه في السينما قدم مجموعة من الأعمال الجيدة والتي يرضى عنها، منها "بنتين من مصر" للمخرج محمد أمين، ثم قدم حلقات من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكانت حلقات مهمة وعلقت مع الجمهور ثم "الأسطورة" مع محمد رمضان في دور رجل مدمن يبحث عن مصلحته بأي شكل، حتى ولو أهان على كل الناس. وعن والده الفنان حسن يوسف قال إن والده يتابع أعماله ومعجب بتفكيره في اختياراته ودائما ما يشجعه، متمنيا له دوام الصحة هو ووالدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: عمر حسن يؤكّد أن "بالحجم العائلي" محطة مهمة في حياته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق