أخبار الفن: مايا دياب تنفي تلقيها أي هدايا أثناء إحيائها حفلة في ألمانيا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مصادر خاصة أن الفنانة اللبنانية مايا دياب، أحيت حفلتين في السويد وألمانيا وسط حضور كثيف من أبناء الجاليات العربية، واستطاعت أن تنافس المع النجوم العرب في النجاح الجماهيري، حيث لاقت إطلالتها الاستحسان والقبول، لكن في المقابل كان هناك حديث عن هدية تلقتها فور وصولها إلى الأراضي الألمانية وهي عبارة عن سيارة " لا مبرغيني " بقيمة مليون دولار أميركي .

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن السيارة بالفعل وصلت لنقلها إلى الفندق وقد كتب على مقدمتها اسم مايا مع قلب أحمر كبير، وكذلك على أبوابها إلا أنها ليست هدية، بل مازالت ملك صاحبها الذي قرّر تكريم دياب بتلك الطريقة المبتكرة والتعبير عن محبته لها .

وبيّنت المصادر أن السيارة ولونها أبيض ظلت في ألمانيا بعكس من قال إنها ستشحن إلى لبنان باسم مايا دياب وكل الموضوع أن البعض فسر مبادرة المعجب على أنها هدية بقيمة مليون دولار، والحقيقة هي عكس ذلك تمامًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: مايا دياب تنفي تلقيها أي هدايا أثناء إحيائها حفلة في ألمانيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق