مشاهير: دعاء عامر تعلن عن طرح برنامجها الجديد على "يوتيوب"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- علي المناوى

تبدأ الإعلامية دعاء عامر، يوم اليوم الخميس الموافق 12 أبريل، أولى حلقات برنامجها الجديد "إمبراطورية ماما" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تدور فكرة البرنامج حول الصراع بين الأجيال، مثل المقارنة بين نظرة وتفكير الأم في الأمور، ونظرة الأولاد للأمور، ويناقش البرنامج اختلاف الأفكار بين الأمهات وأولادهن، نظرًا لاختلاف الأجيال، يعرض الخميس من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءً.

يُشار الى ان الإعلامية دعاء عامر، طرحت أفيش برنامجها الجديد "إمبراطورية ماما" على صفحات الموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

يُذكر أن الاعلامية دعاء عامر، عادت للظهور مرة أخرى على فضائية الحياة، ببرنامجها "الدين والحياة" بشكل قوى، بعد انتهاء عقدها في شهر رمضان الماضي مع قناة النهار، حيث ان آخر أعمالها كان من خلال برنامجها "النهاردة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: دعاء عامر تعلن عن طرح برنامجها الجديد على "يوتيوب"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق