اخر الاخبار بالفيديو.. هذه الفنانة ينسجم معها حسن الرداد في التمثيل لسبب خاص

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان حسن الرداد أن زوجته الفنانة الكوميدية إيمي سمير غانم، من أفضل الممثلين الذين يحب العمل معهم، لوجود كمياء بينهما، بحسب ما قال.

وأضاف “الرداد” خلال برنامج “كل يوم” الذي يعرض على قناة “ON Ent” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، معرباً عن سعادته الغامرة بالعمل مع زوجته، قائلا: “الشغل معاها ممتع جداً”.

وأوضح أنه تعامل معها في أكثر من عمل فني وحقق من خلاله ثنائيا ناجحا لتفاهمهما في التصوير سويا، مضيفاً أن زوجته تشاركه بآرائها عندما يكون يصور بعض المشاهد ويحتاج لإضافات، لافتا إلى أنه لا يوجد أي منافسة بينهما في العمل، وأنهما تعاونا في أكثر من عمل، منهم: “حق ميت”، و”زنقة ستات”.

ويستعد الثنائي لأحدث أعمالهما الفنية، وهو مسلسل “عزمي وأشجان”، ويشاركهما البطولة: سمير غانم، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، وبدرية طلبة، وملك قورة، وإخراج إسلام خيري، من تأليف ورشة كتابة، وإنتاج أحمد السبكي.

حسن الرداد يستعين بـ بوم بوم تام تامشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. هذه الفنانة ينسجم معها حسن الرداد في التمثيل لسبب خاص" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق