اخر الاخبار وائل كفوري يسعد جمهور الكويت بحفل غنائي ضخم

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زف الفنان وائل كفوري خبراً ساراً لجمهوره ومحبيه، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، بإحياء حفل غنائي في الكويت بليلة استثنائية مساء 16 مارس الجاري على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

ونشر “كفوري” الإعلان الترويجي للحفل، والذي جاء به: “أعلن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، عن حفل غنائي ضخم يحييه ملك الرومانسية وائل كفوري، ضمن جدول فعاليات الموسم الثقافي الأول الممتد من شهر ديسمبر وحتى شهر أبريل المقبل”.

يشار إلى أن ألبوم “w “، آخر عمل فني طرحه الفنان وائل كفوري عبر موقع “يوتيوب” والمتاجر الرقمية، وهو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ويتضمن الألبوم 9 أغنيات وهي: “وقت لبنساكي، صرنا صلح، غلطي بالتوقيت، خايف، غدرتيني، وجاية عالهدا، هلق تافقتي، كذابين، طريق الفلة”، وتعاون فيه مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين.

تكريم الفنان وائل كفوري في مهرجان ضيافة 2018شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وائل كفوري يسعد جمهور الكويت بحفل غنائي ضخم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق