حياة المشاهير: هكذا تسربت صور كاظم الساهر وعلاقته بالفتاة التونسية؟

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: يفضل المطرب العراقي كاظم الساهر الحفاظ على حياته الشخصية بعيدا عن الإعلام، فلا يكتب عن أمور شخصية أو ينشر صورا من حياته الخاصة في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وحتى في اللقاءات لا يتحدث كثيرا عن هذه الأمور.

وفجأة أصبح اسم كاظم الساهر الأكثر تداولا، الجميع يتحدث عن زواجه، البعض يؤكد أنه تزوج من فتاة تونسية تدعى سارة والبعض الآخر يقول أنهما لم يرتبطا بشكل رسمي.

وما تسبب في انتشار هذه الأخبار عن الساهر هي الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها متقربا من فتاة قيل إنها زوجته.

وكانت البداية مع برنامج The voice Kids الذي تسبب في تسريب خبر علاقته الجديدة، بعد ظهور سارة معه في الكواليس وانتشار صورة لها وهي تجلس بجانبه على كرسي المدربين، وحديثها مع إحدى معجباته عن علاقتهما، بحسب ما جاء في موقع "النهار" اللبناني.

وبعدها بدأت بعض الصفحات المهتمة بأخبار كاظم الساهر تنشر صورا له من جلسات جمعته ببعض الأصدقاء وحبيبته الجديدة.

وكان الصحفي ربيع هنيدي كشف عن حقيقة الأمر، وقال إن الأخبار صحيحة، وأن وسام ابن الساهر أكد له الخبر وقال إنهما لا يزالا في مرحلة الخطبة ولم يتزوجا بعد.

ونشر عبر Instagram صورة من محادثة بينه وبين ابن كاظم الساهر ليؤكد للجميع صدق أخباره.

ولم يعلق حتى الآن كاظم الساهر على هذه الأخبار سواء من خلال بيانات صحفية أو حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

هل تزوج كاظم الساهر بعد 18 عاما من الوحدة؟

بالفيديو- هكذا تصرف كاظم الساهر مع معجبة اقتحمت المسرح في حفله بمناسبة عيد الحب

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: هكذا تسربت صور كاظم الساهر وعلاقته بالفتاة التونسية؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق