اخر الاخبار لشبهها بكيم كاردشيان.. تتحول من فتاة تنام في الشارع إلى مليونيرة!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقول المثل العربي القديم: “من شابه أباه فما ظلم”، ولكنه لم يقل لنا ماذا قد يحدث لمن شابه “كيم كارادشيان”، الحقيقة أنه يصبح مليونيراً، هذا ينطبق كثيراً على شبيهة العارضة العالمية “إيرين بودينا”، التي تبلغ من العمر والتي تكسب في اليوم الواحد 1000 جنيه إسترليني أجر مشاركاتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

+ صورة واحدة

وكانت “إيرين بودينا” تنام في سيارتها في الشارع ولكنها الآن تتقاضى ما بين 200 و 850 جنيها إسترلينيا لقاء مشاركتها الواحدة على “إنستقرام”، حيث يتابعها أكثر من 300 ألف متابع على صفحتها الشخصية.

وكانت “بودينا” من مدينة ويلز البريطانية قد بدأت بمشاركة صور سيلفي مثيرة لها على “إنستقرام”، وسرعان ما لوحظ شبهها الكبير بالعارضة العالمية ونجمة برامج تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان ليرتفع عدد متابعيها إلى مئات الآلاف.

وقد أطلقت “بودينا” علامتها التجارية، وتقول إنها تخطط لزيادة معدلاتها إلى 10 آلاف على المشاركة الواحدة، وتريد أن تصل ثروتها إلى 10 ملايين جنيه إسترليني فور بلوغها سن 30 عاما.

وأضافت “بودينا”: “أرى نفسي أعيش في منزل ضخم في لندن، أشعر أنني سوف أكون متزوجة من شخص جذاب، مثل مغني راب أو لاعب كرة سلة”، مستطردة:و”أعتقد أنني سوف يكون لدي الكثير من الأطفال.. أريد عائلة كبيرة وخمسة أطفال”.

كيم كارداشيان تتلقى انتقادات كبيرة حول مظهرها الجديدشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار لشبهها بكيم كاردشيان.. تتحول من فتاة تنام في الشارع إلى مليونيرة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق