اخبار الفن والفنانين مي الغيطي: مسلسل “طايع” سيكون نقلة في مشواري الفني

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث  

قالت الفنانة مي الغيطي إن دورها في مسسل “طايع”  المقرر عرضه في رمضان المقبل من الأعمال المهمة بالنسبة إليها والذي تتوقع أن ينقلها خطوات إلى الأمام حيث تجسد دور شقيقة الفنان عمرو يوسف.

وأضافت – في تصريح صحفي اليوم الخميس – أن الدور جديد عليها وبمثابة نقلة في مشوارها الفني حتى على مستوى المساحة الواسعة, لافتة إلى أن هناك مفاجآت ستمر بها الشخصية التي تجسدها لذا تثق في أن الجمهور سيحبها.

وتشرع مي قريبا في البدء بتصوير مشاهدها في محافظة الأقصر  حيث يصور معظم المسلسل بعد الانتهاء من تصوير لقطات القاهرة.
وتوقعت أن يكون العمل من أهم وأقوى الأعمال التي تنافس في السباق الرمضاني المقبل خاصة أنه ينتمي إلى الدراما الصعيدية التي تلقى قبولا لدى قطاع كبير من الجمهور.

وأشارت إلى أنها لم تجد مشكلة كبيرة في اللهجة الصعيدية فهي ليست المرة الاولى التي تقدمها ولديها خبرة فيها من خلال أعمال سابقة.
ويقدم بطل المسلسل عمرو يوسف شخصية صعيدية لأول مرة في مشواره الفني حيث أجرى تدريبات التحدث باللكنة الصعيدية من خلال عقد جلسات مع متمرسين في هذه النوعية من الأعمال.

ويجرى تصوير مشاهد وأحداث المسلسل في محافظتي الأقصر وأسوان, حسب المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم” للإنتاج الفني.

ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبد الجليل وصبا مبارك, سيد رجب, محمود البزاوى وسلوى محمد على وهو من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين مي الغيطي: مسلسل “طايع” سيكون نقلة في مشواري الفني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق