اخبار الفن والفنانين الزعيم ينتهى من تصوير مشاهده الداخلية فى “عوالم خفية”

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فن وثقافة

اخبار الفن والفنانين حيث القاهرة - أخبار مصر

انتهى النجم الكبير عادل إمام من تصوير 40 % من أحداث مسلسله الرمضانى الجديد “عوالم خفية”، والمقرر أن يخوض من خلاله سباق رمضان المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ الزعيم تصوير مشاهده الخارجية التى تتضمنها أحداث العمل، بأحد المناطق المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن أوشك على الانتهاء تماما من مشاهده الداخلية بأستوديو نحاس فى عدة ديكورات مختلفة منها مكتب خاص به، ومنزله.

مسلسل “عوالم خفية”، تدور أحداثه حول صحفى وروائى كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأى العام فى السنوات الماضية، وهو من إخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين الزعيم ينتهى من تصوير مشاهده الداخلية فى “عوالم خفية”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق