بوليوود: فيديو.. شاهد ماذا يفعل الإحباط بالنجمة بريانكا شوبرا

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

شاركت النجمة العالمية بريانكا شوبرا متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، لمحة عن كيفية تعاملها مع الضغوط اليومية التي تتعرض لها.
نجمة Baywatch التي يبدو أنها كان لديها “يوما سيئا ” في العمل، نشرت مقطع فيديو يعبر بوضوح عن مدى ما تعانيه من الإحباط والروتين المحموم، حيث تظهر فيه وهي تقوم بكسر كوب زجاج على رأسها.
النجمة السينمائية صاحبة الأعمال المميزة في هوليوود وبوليوود، أو العميلة اليكس باريش في الوقت الراهن تعمل على تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسلها الحركي التليفزيوني الشهير كوانتيكو.
وفي السياق ذاته، قدمت بريانكا مؤخرا فيلمين في هوليوود، هما “طفل مثل جيك” مع النجمين جيم بارسون وأوكتافيا سبنسر. وكذلك فيلم Isn’t it Romantic جنبا إلى جنب مع ليام هيمسورث وريبل ويلسون.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: فيديو.. شاهد ماذا يفعل الإحباط بالنجمة بريانكا شوبرا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق