الفن اليوم: زواج الفنانة غدير السبتي في سرية تامة.. وبثينة الرئيسي تعلن الخبر.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم دخلت الفنانة الكويتية غدير السبتي القفص الذهبي في سرية تامة، بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

الفنانة بثينة الرئيسي، صديقة غدير، أعلنت هذا الخبر السعيد لجمهورها، من خلال مقطع فيديو صورته مع الفنانة الكويتية، ونشرته على موقع “سناب شات”.

بثينة قالت: “يا جماعة.. باركوا لصديقتي وأختي غدير السبتي.. تزوجت.. تزوجت.. هي تستحي تخبركم.. ولكنني قررت أن أخبركم لأننا صرنا نجهز لزفافها منذ فترة.. قلنا نخبركم لتشاركونا هذه اللحظات الحلوة”.

غدير ردت على كلام بثينة بقولها: ” لم أكن أريد النشر عن الأمر وأترك كل شيء مفاجأة يوم العرس.. ولكن هذه - تقصد بثينة - لا تصبر”، ورفضت كلاهما الكشف عن هوية العريس، واكتفت بثينة بالكشف عن اسمه وهو “أحمد”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: زواج الفنانة غدير السبتي في سرية تامة.. وبثينة الرئيسي تعلن الخبر.. شاهد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق