اخر الاخبار «فيسبوك» يحتفظ بملفات سرية للمستخدمين.. وهذه طريقة كشفها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير للصحف الأجنبية، عن معلومات صادمة؛ تؤكد أن الشركة المسؤولة عن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا، “فيسبوك”، تحتفظ بملفات سرية لجميع المستخدمين، دون موافقتهم، وهو ما فجر حالة من القلق عالميا.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن موقع “فيسبوك” جمع معلومات سرية عن مستخدميه؛ من خلال سجلات البحث والدردشة، والإعجابات، كما تم أرشفة كل هذه المعلومات.

وأوضحت الصحيفة أنه يمكن الوصول لهذه الملفات السرية، من خلال “النقر” على القائمة الموجودة يسارا في صفحة فيسبوك، ثم على الاعدادات، ثم تنزل نسخة من البيانات، وستجد حينها أن فيسبوك، لديه معلومات صادمة منذ إنشائك للحساب.

وأدى هذا الاكتشاف الأخير، إلى مساعٍ حكومية، في بعض الدول، من أجل التعرف على وسائل جديدة لحماية خصوصية المستخدمين، وبخاصة من قبل الحكومة الأسترالية.

كيف يقضي مؤسس فيسبوك يومه؟شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار «فيسبوك» يحتفظ بملفات سرية للمستخدمين.. وهذه طريقة كشفها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق