مصر24 : جيران تايلور سويفت يطالبون برحيلها.. لهذا السبب!

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تسلم النجمة العالمية ​تايلور سويفت​ من استياء وغضب جيرانها في حي تريبيكا في مدينة نيويورك، بعد أن اشترت هناك مؤخرا بعض العقارات.

 

وقد انزعج جيران سويفت في الحي، خوفا من أن تتحول المنطقة السكنية الهادئة إلى منطقة مطاردات وملاحقات من جانب المصورين والصحفيين.

 

وبحسب رجل أعمال يقيم بالحي، أفاد قائلاً: " لا نريد أي مشاهير هنا، فذلك أمر من شأنه أن يجذب انتباه مصوري الباباراتزي ويحول واجهة الجمهور إلى هنا، وهناك بالفعل بعض الفتيات المراهقات اللواتي يتسللن ليتواجدن أمام منزل سويفت بصورة دورية منتظمة، صحيح أن لدينا مشاهير يعيشون هنا، لكننا لا نريد مشاهير من النوع المعروف جدا أو ذائعي الصيت، ولهذا فضلنا أن نعيش في تريبيكا، لأن المشاهير الأكثر ثراء يتواجدون في مناطق مثل حي ويست فيلدج".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : جيران تايلور سويفت يطالبون برحيلها.. لهذا السبب!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق