اخر الاخبار بالصور .. “بيونسيه” تشعل التواصل الاجتماعي بالفستان الوردي والقرط الألماسي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعلت المطربة العالمية “بيونسيه”، 36 عاما، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، بعدما نشرت صورا لها بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا ورديا، بأكمام طويلة، وزينت أذنيها بأقراط ألماسية طويلة.

ونشرت “نجمة البوب العالمية”، عددا من الصور مع ابنتها “بلو لافي”، 6 أعوام، التي كانت تزوجت من والدها “جاي زي” عام 2008، حيث ستحتفل النجمة العالمية بالذكرى العاشرة لزواجها هذا العام.

وبيونسيه مغنية وممثلة أمريكية حائزة على 22 جائزة غرامي، وولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، وغنت في مسابقات متنوعة للغناء والرقص، عندما كانت طفلة، كما أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات، كمغنية “آر أند بي”، كما حصلت على أكثر من 500 جائزة، طوال حياتها المهنية التي امتدت 16 عاما، وباعت أكثر من 200 مليون نسخة من الألبومات والأغاني المتميزة.

بيونسيه تعود للساحة الفنية بهذه الأغنيةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور .. “بيونسيه” تشعل التواصل الاجتماعي بالفستان الوردي والقرط الألماسي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق