اخر الاخبار أخطر سفاحي أمريكا يجمع براد بيت ودي كابريو.. إليك التفاصيل

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن المخرج “كوينتين تارانتينو” نجاح فيلمه الجديد “كان يا مكان في هوليوود”، الذي يروي جرائم سفاح أمريكي، وبخاصة تجاه إحدى ضحاياه وهي الممثلة “تيت” زوجة المخرج “رومان بولانسكي”، وذلك بعد اشتراك النجمين “ليوناردو دي كابريو” و”براد بيت” في البطولة.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن “دي كابريو” سيلعب دور الممثل التلفزيوني “ريك دالتو”، وأن النجم الأشهر “براد بيت” سيتولى تجسيد دور “كليف بوث”، وهو الدوبلير الذي كان يؤدي المهام الخطرة بدلا من “دالتو”.

وقال “تارانتينو”: “الفيلم سيحمل اسم (وانس أبون تايم إن هوليوود) وتدور أحداثه في عام 1969، حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون”، وأضاف: “لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بضم دي كابريو، وبيت معاً”.

وأشار “تارانتينو”، إلى أنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام، وأنه عاش أغلب سنوات حياته في المنطقة بلوس أنجليس بما في ذلك في عام 1969، عندما كان عمره سبع سنوات.

وقتلت الممثلة “تيت” زوجة المخرج “رومان بولانسكي”، في عام 1969، على يد أتباع “مانسون”؛ أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة، الذي توفي في نوفمبر 2017، عن عمر 83 عاما، فيما كان يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة.

ويعرض الفيلم الجديد في التاسع من أغسطس عام 2019، أي بعد 50 عاما بالضبط على مقتل “تيت”، وسبق أن عمل “تارنتينو” مع “دي كابريو”، في فيلم “The Wolf Of Wall Street” عام 2017، كما تعاون مع “بيت” في فيلم “أنجلوريس باستردز”، عام 2009.

براد بيت يتعافى من أزمته ويظهر من جديد في عمل خيريشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أخطر سفاحي أمريكا يجمع براد بيت ودي كابريو.. إليك التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق