اخبار الفن والفنانين اتحاد كتاب مصر يشيد بحكم القضاء… والانتخابات غدا الجمعة

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أشادت النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر بقضاء مصر الشامخ مرحبة بتأييد حكم مجلس الدولة, لموقف النقيب ومجلس الإدارة بتأكيده صحة
إجراءات انتخابات التجديد النصفي ورفض دعاوى تعطيلها.

ورفضت المحكمة قبول الشق العاجل في دعوى كل من: زينب العسال وأحمد عنتر مصطفى وهالة فهمي المطالبة بتعطيل الانتخابات (لمنعهم من دخولها حسب قرار مجلس إدارة النقابة تطبيقا لصحيح القانون) وذلك لعدم جدية الشق العاجل.

وبالنسبة للمدعي الرابع محمد السيد عيد قضت المحكمة برفض دعواه لعدم جدية طلب تأجيل الانتخابات بادعاء عدم تكافؤ الفرص مع باقي المترشحين.

وذكر الاتحاد في بيان له اليوم الخميس أن الانتخابات ستجرى في موعدها صباح غد الجمعة وفق إجراءات النقابة استجابة لمطالب الجمعية العمومية من أجل المضي في مسيرة الإنجازات التي شهدت بها في اجتماعها الأخير في 16 من فبراير الماضي.
 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين اتحاد كتاب مصر يشيد بحكم القضاء… والانتخابات غدا الجمعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق