مصر24 : وليد فواز سيناريست للمرة الأولى في "الرحلة 710"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف الفنان وليد فواز في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن دوره في مسلسل "الرحلة 710"، والمقرر المنافسة من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، حيث يجسد دور سيناريست يمر ببعض الأزمات النفسية المختلفة، و التي تؤثر على شخصيته بشكل ملحوظ. 

وأكد "فواز": "المسلسل واخد سكة "30 يوم" شوية، حيث تدور أحداثه في إطار نفسي، وتقريباً بنفس فريق العمل، مع اختلاف القصة و الأحداث".

يذكر أن "الرحلة 710"، بطولة: باسل الخياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ووليد فواز ومى سليم وأميرة العايدى ومحمود حجازى وإسلام جمال، وإنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام، وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهى نفس الشركات التى سبق وتعاونت فى إنتاج مسلسل "30 يوم"، الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى، بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام علي، وتـأليف مصطفى جمال هاشم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : وليد فواز سيناريست للمرة الأولى في "الرحلة 710"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق