أخبار الفن: تفاصيل علاقة كاظم الساهر بالفتاة التونسية وحقيقة زواجه منها

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مر نحو العام على كشف الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ خلال إستضافته ضمن برنامج "المتاهة" عن أنه يعيش قصّة حب بشكلٍ سرّي وهو مغرمٌ بإمرأة قد تجعله يغيّر رأيه في الزواج، فيرتبط بها ليعيش معها الإستقرار، بعدما عاش لفترةٍ طويلةٍ بوحدة، مؤكّداً أنّ العزلة صعبة وقاتلة.

وأكد خلال الحلقة أنّ شابّة سرقت قلبه من دون إستئذان، وهي آنسة تونسية سمراء البشرة، تتنقّل بين دبي وروما، خطفت قلبه من 10 سنوات ولكنّه منذ ذلك الوقت وهو يتعمّد إخفاء تفاصيل هذه العلاقة، وأصرّ على التكتّم عنها وعدم الإدلاء بالمزيد من التصريحات عن هذا الموضوع الحساس .

وبعد كشف الصحافي العراقي حيدر النعيمي الثلاثاء الماضي عن زواج الساهر بفتاة تونسيّة، وتناقُل وسائل إعلامية خبر احتفاله بعقد قرانه مؤخرًا مع أسرته في العاصمة الأميركية واشنطن من شابة تصغره بأكثر من 25 عامًا، ما يؤكد لنا كلامه الذي صرّح به العام الماضي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: تفاصيل علاقة كاظم الساهر بالفتاة التونسية وحقيقة زواجه منها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق