اخر الاخبار بالفيديو.. يوتيوب يعيد نشر كليب وقفة ناصية زمان لأحمد مكي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأ موقع “يوتيوب” جمهور الفنان أحمد مكي بعودة أغنية “وقفة ناصية زمان” المصورة على طريقة فيديو كليب، من جديد بعد حذفها للتأكد من حقوق ملكيتها.

ويرجع سبب الحذف إلى أن “يوتيوب” كان يتأكد من حقوق ملكية لحن الأغنية، وعند مراجعة السيستم اتضح أن الورقة التي تثبت ذلك لم ترسل من قبل “مكي” لـ “يوتيوب”، ثم عاد مكي بعد حذف الأغنية ومعرفة السبب لإرسال ما يثبت ملكيته للألحان، لتعود الأغنية من جديد اليوم الخميس.

وثارت ضجة منذ أيام، بسبب حذف الأغنية من على موقع “يوتيوب”، وعللت السبب بالحذف إلى امتلاك إحدى الشركات لحقوق الملكية الفكرية.

وأغنية “وقفة ناصية زمان” من تأليف وغناء وإخراج “مكي”، ويشاركه في الغناء هدى السنباطي، وهي من ألحان آدم الشريف.

يذكر أن آخر أعمال أحمد مكي كان مسلسل “خلصانة بشياكة”، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، وشارك في البطولة شيكو وهشام ماجد ودينا الشربيني وكوكبة من النجوم.

أغنية وقفة ناصية زمانشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. يوتيوب يعيد نشر كليب وقفة ناصية زمان لأحمد مكي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق