مشاهير: حمادة هلال ينتهي من نصف أحداث" قانون عمر"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهر-(أ ش أ):

انتهى الفنان حمادة هلال، من تصوير نحو 50 في المائة من مشاهده في مسلسله الجديد "قانون عمر" والذي يخوض سباق دراما رمضان 2018.

وقام المخرج أحمد شفيق من تصوير عدد كبير من المشاهد في ديكورات مختلفة بالقاهرة باستوديو مصر، ومنطقة شبرامنت، ومن المقرر أن تنتقل أسرة المسلسل خلال الأيام المقبلة إلى رأس البر والعين السخنة لتصوير عدد من مشاهد المسلسل المتبقية.

تدور أحداث مسلسل "قانون عمر" في إطار اجتماعي تشويقي، كما تتضمن أحداثه الجانب الرومانسي، ويركز العمل على تقديم الطبقة الاجتماعية المتوسطة بشكل إيجابي من خلال تناول رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريف يتورط في جريمة ويجسد دوره حمادة هلال.

"قانون عمر" تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة حمادة هلال، إيمان العاصي، محسن منصور، حجاج عبد العظيم، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، إيهاب فهمي، مصطفى أبو سريع، محمد أبو الوفا، ليلى حسين وآخرين.

ويعتبر العمل التعاون الثاني على التوالي بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويا مسلسل "طاقة القدر" والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرًا، وتم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته يسرا اللوزي، إدوارد، مصطفى أبو سريع، حجاج عبد العظيم وآخرون، تأليف، أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد مصطفى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: حمادة هلال ينتهي من نصف أحداث" قانون عمر"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق