مشاهير: ليلى طاهر: سعيدة بتكريمي من "نايل سينما" واستعد للسفر إلى شرم الشيخ

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أعربت الفنانة ليلى طاهر عن سعادتها، بتلقيها أكثر من تكريم خلال الفترة الماضية، وكان آخرها التكريم الذي حصلت عليه من قناة نايل سينما، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء في "الهناجر" بدار الأوبرا المصرية.

وقالت ليلى في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "تم تكريمي أمس، وانتظر تكريم آخر من مهرجان شرم الشيخ السينمائي، واستعد للسفر إلى شرم الشيخ للمشاركة في فعاليات المهرجان، بعرض أحد أفلامي وحضور الندوة".

وأكدت ليلى أنها لا تشعر بأن تكريمها من الدولة تأخر، مضيفة "الدولة قامت بتكريمي أكثر من مرة، وكذلك تم تكريمي من جهات فنية مختلفة".

يُذكر أن الحفل شهد حضور كوكبة من نجوم الفن، من بينهم "سمير صبري، محيي إسماعيل، درة، مدير التصوير محسن جابر، نقيب السينمائيين مسعد فودة، المخرج مجدي أحمد علي، مدحت صالح، محمد ثروت، المخرج تامر عشري".

وكان المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، احتفل بالفنانة الكبيرة ليلى طاهر، وأقام حفل تكريمها في المسرح القومي في شهر سبتمبر الماضي، بحضور وزير الثقافة السابق الكاتب حلمي النمنم، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: ليلى طاهر: سعيدة بتكريمي من "نايل سينما" واستعد للسفر إلى شرم الشيخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق