اخبار الفن: أحلام تثير الجدل بعد وفاة سيريديفى كابو: «لا يجوز الترحم عليها»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


عزة عبد الحميد

أثارت المطربة الإماراتية أحلام الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقادها لما قام به شخصيات عامة من نعي للفنانة الهندية سيريديفى كابور.

فردت على ما كتبه الروائي الاماراتي عبد الله نعيم، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من نعي للهندية، قائلة أنه لا يجوز الترحم عليها لأنها بوذية.

واشتدت حدة الأمر فنشر النعيمي تويتة جديدة كتب فيها «الفنانة أحلام زعلانة مني لأني كتبت تغريدة ترحمت فيها على الفنانة الهندية الراحلة سرديفي.. أنا إنسان أحزن على رحيل كل إنسان مُسالم.. بصرف النظر عن ديانته.. وأرجو أن تشمله رحمة الله.. هذا كل ما في الأمر »، وجاء ردها «لا مش زعلانه منك ولد بلادي إنما الدين النصيحة وعلى فكره أنا من جمهور سرديفي وكارينا كابور اشورايا رآي ودبيكا وكاجول وريكا ورآني وكاترينا كييف وسنام و و و و و وأعشق الهند وأسافر باستمرار لها ولكن الرحمه لا تجوز إلا على المسلمين وحتى لو أنكرتوها وعملتوا نفسكم مسالمين وطيبين»، وأضافت أحلام «كذا تعجبني إنك رجعت التغريده يعني كل واحد ما تعجبه فتوى من الفتاوى يتركها ويسوي اللي يشوفه مناسب؟ يا أنا غلطانة يا أنتوا غلطانين».

يذكر أن الممثلة الهندية سيريديفى كابور، توفت منذ يومان عن عمر يناهز الـ54 عامًا. 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: أحلام تثير الجدل بعد وفاة سيريديفى كابو: «لا يجوز الترحم عليها»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق