كريم فهمي يجسد دورًا مختلفًا في "أمر واقع"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشف الفنان كريم فهمي عن مشاركته في المارثون الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل " أمر واقع". وقال "لأول مرة في شهر رمضان المقبل سأقدم عملًأ دراميًا ببطولة مطلقة، ولأول مرة أيضًا أقدم دراما صعيدية، والدور جديد ومختلف وهو أكثر ما جذبني له، لأنه سيشكل مفاجأة لجمهوري لأنهم سيشاهدوني بشكل مختلف عن ما أعتادوا أن يشاهدونني به".

وأضاف فهمي في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، قائلًا "عقدنا جلسات عمل مكثفة مع السيناريست الدكتور محمد رفعت والمخرج السوري مجدي السميري، وكل من نجلاء بدر وريم مصطفى وأحمد وفيق وملك قورة".

وعن اشتراكه في برنامج "قعدة رجالة"، أوضح أن الفكرة أعجبته كثيرًا في جزئه الأول لذا لم يتردد في المشاركة في الجزء الثاني مع الفنان باسل الخياط والمطرب أحمد فهمي، وأردف "فكرة البرنامج نفسها مختلفة وغير مكررة لذا عندما رشحتني المنتجة سالي والي لتقديم الموسم الثاني وافقت على الفور ". يذكر أن آخر أعمال كريم فهمي الدرامية كان مسلسل "الحساب يجمع"، مع الفنانة يسرا وتم عرضه رمضان الماضي .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "كريم فهمي يجسد دورًا مختلفًا في "أمر واقع"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق