اخر الاخبار هل يشهد حفل الأوسكار صراعا جديدا بين أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق السينما العالمية، المواجهة المتوقعة بين نجمتي هوليوود “أنجلينا جولي”، 42 عاما، و”جينيفر أنيستون” 49 عاما، اللتين تشتركان في أنهما زوجتان سابقتان للنجم “براد بيت”، 54 عاما، وذلك حفل الأوسكار 2018، الإثنين المقبل.

وستكون هذه المواجهة الثانية، بين نجمتي هوليوود، بعد الإعلان الرسمي عن طلاق “بيت” و”أنجلينا”، التي بدأت في استعادة نشاطها وظهرت في عدة مناسبات بإطلالات رائعة، منذ مطلع العام الجاري.

وكانت المواجهة الأولى خلال حفل “غولدن غلوب” هذا العام، عندما تجاهلت “أنجلينا” غريمتها “أنيستون”، وتظاهرت بتعديل مكياجها، فيما كانت “أنيستون” تهم بتقديم إحدى الجوائز.

وذكرت تقارير صحفية، أن هذه المواجهة، شيئ متوقع، بشكل كبير، خاصة بعد طلاق “أنيستون” من زوجها “جاستن ثيرو”، وما يتم تداوله عن أن سبب الطلاق هو عثوره على رسالة غرامية من “براد بيت” لها.

وأشارت التقارير إلى أن “أنجلينا” قد تحاول حرمان “بيت” من الحصول على الحضانة المشتركة لأولادهما الستة؛ لكي لا تشارك “أنيستون” في تربيتهم حال عودتها إليه كما يتداول في وسائل الإعلام، من أن نجمة هوليوود الأولى، تحاول إقناع المحكمة بمنحها حق الحضانة المنفردة للأطفال.

وقال مقربون من “أنجلينا”، إنها تشعر بالغيرة الشديدة وتخاف من فكرة عودة “بيت” لطليقته “أنيستون”، التي انفصلت عنه عام 2005.

وأضافت التقارير أن عودة “بيت”، لطليقته باتت أمرا محتملا، وليس مجرد أمنية لعشاق النجمين، حيث أكدت “نانسي أوديل”، مذيعة برنامج “Entertainment Tonight” أن “براد وجينيفر”، تواصلا معا، قبل انفصال الأخيرة بفترة قصيرة، وصارا يتحدثان بشكل دوري، وصارت علاقتهما ودية للغاية مؤخرا.

براد بيت يضرب الوتر الحساس لدى أنجلينا جولي!شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار هل يشهد حفل الأوسكار صراعا جديدا بين أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق