اخبار الفن والفنانين وفد نسائي سعودي يشارك في ندوة دولية عن المرأة السعودية

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أكد سفير المملكة السعودية لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف الدكتور عبد العزيز الواصل أهمية دور المرأة السعودية في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتواجدها الناجح في جميع المجالات الذي يعكس المكانة التي تشغلها المرأة السعودية في المجتمع.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن السفير السعودي عقب مشاركة وفد نسائي من المملكة في الندوة التي عقدت خلال أعمال الدورة 37 لمجلس حقوق الإنسان عن المرأة السعودية ورؤية 2030 حيث أشار السفير إلى أن مشاركة الوفد جاء لتسليط الضوء على رؤية المملكة 2030 وما تتضمنه من خطة طموحة لحقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص مؤكدا أهمية إيضاح الحقيقة بأن المرأة السعودية لها تواجد في القطاعات المختلفة كالطب والتعليم والفيزياء والرياضة وغيرها.

وتحدثن المشاركات في الندوة – التي أدارها النائب السابق لمدير عام منظمة اليونيسكو مودو, بحضور عدد كبير من الدبلوماسيون والسفراء والحقوقيين من مختلف دول العالم – عن دور المرأة ومشاركتها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والتنمية المستدامة.

وأعربن عن سعادتهن بالمشاركة في هذه الندوة في الأمم المتحدة ليعكسن الصورة الحقيقية للمرأة السعودية فهي إمرأة طموحة متعلمة وشغوفة في مجالها وهي جزء من العالم وجزء من المستقبل وستسهم في البناء والتنمية مؤكدات أن المجال مفتوح لمشاركة المرأة السعودية في جميع المجالات والحكومة والشعب لديهم طموح ويسيرون على خط واحد.

وتحدثن المشاركات عن إنجازات المرأة السعودية في جميع المجالات ومشاركتها الكاملة في تنمية وتطور المملكة وعن دور الحكومة في دعم المرأة وفقا لروية 2030 والنهضة الاقتصادية الكبيرة التي تعيشها المملكة ومشاركة المرأة فيها.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين وفد نسائي سعودي يشارك في ندوة دولية عن المرأة السعودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق