مصر24 : أسامة كمال: "لما الرئيس يطالب بوقف الإساء للجيش والشرطة يبقى الموضوع فلت من الناس"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء  dmc"، إن رئيس الجمهورية عندما يطالب الإعلام والناس بالتوقف عن الاساءة للقوات المسلحة والشرطة، "يبقى الموضوع فلت عند ناس كتير استباحت حاجات كانت طول عمرها خطوط حمرا مابنقربش منها اختيارياً وطواعية".

وأضاف كمال في مقدمة حلقة الخميس، أنه يجب أن نسأل سؤال بسيط: هو "حصل ايه؟"، مشيرا إلى أنه عندما تنتقد الناس الحكومة وأداءها ببراهين وأدلة، لا أحد يقول ماذا تفعل، لأن المشكلات نراها في التعليم والتموين والصحة والمياه، لكن عندما تفكر في انتقاد الجيش، فيجب أن نسأل هذا الانتقاد مبني على أي خبرات أو دلائل لديكم؟.

واستعان كمال، برسائل أطلقها الرئيس السيسي، منها:"أن حرية الرأي باب مفتوح، لكن مش مفتوح ع البحري، لا ليك ولا ليا وانتقاء الوقت الملائم لأي شئ يعتبر حصافة".

وأعرب كمال عن أن ما قاله الرئيس لم يكن رجاء أو نداء، وإنما أصبح  قرار ليس فقط لدى الرئيس وقادة الجيش والشرطة، وإنما لدينا جميعا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : أسامة كمال: "لما الرئيس يطالب بوقف الإساء للجيش والشرطة يبقى الموضوع فلت من الناس"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق