اخبار الفن والفنانين مركز محمود مختار الثقافي يستضيف معرض “بشاير النصر”

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث يستضيف مركز محمود مختار الثقافي معرض “بشاير النصر” للفنان أحمد بيومي في قاعة “إيزيس”، الذي يستمر حتى 4 مارس المقبل.

وذكر الفنان أحمد بيومي “يشغلني في مجمل أعمالي تقديم صورة مصر مهد الحضارة، وأن تمثل سطوح لوحاتي رصدا صادقا لتاريخ وثقافة وهوية الشعب المصري العريق”.

وأضاف “موضوعات أعمالي مستوحاة من البيئة المصرية، وأبطالها مصريون أصليون في مشاهد متباينة تعبر عن حياتهم واهتماماتهم وقضاياهم، عاداتهم وتقاليدهم”. مشيرا إلى أن عنوان “بشاير النصر” للدلالة إلى ما تشهده مصر في الفترة الحالية من طفرة وتطور في العديد من المجالات”.

كما يستضيف مركز محمود مختار الثقافي في قاعة “نهضة مصر” المعرض الجديد للفنان علي حسان الأستاذ المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة بالأقصر.

المعرض باسم “عجلات ساكنة”، ويستمر حتى 4 مارس المقبل، وفكرته تدور حول العنف وقتل الأبرياء في العالم وتأثيرها على الطبقات المهمشة مما يؤدي إلى القتل غير المباشر لهذه الطبقات دون أن يطلق عليها الرصاص أو تكون ضحايا لإحدى التفجيرات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين مركز محمود مختار الثقافي يستضيف معرض “بشاير النصر”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق