اخبار الفن: فبراير .. 9 حالات وفاة هزت الوسط الفني

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن: فبراير .. 9 حالات وفاة هزت الوسط الفني من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

فيتو - أدهم عاطف

حالة من الحزن الشديد عاشها الوسط الفني، في شهر فبراير الحالي، حيث شهدت الساحة الفنية رحيل فنانين وإعلاميين ومخرجين، إضافة إلى وفاة عدد من أقارب نجوم الفن.

وبلغت حصيلة الوفيات في هذه الشهر إلى 9 حالات، بدايتها وفاة الإعلامي طارق عبد المجيد، نائب رئيس القناة الثالثة السابق زوج نادية مبروك رئيسة الإذاعة.

وتوفي المخرج إبراهيم الشقنقيري، عم الفنان محمد الشقنقيري في يوم 9 فبراير بعد صراع طويل مع المرض، وأقيم عزاؤه في مسجد عمر مكرم.

كما توفيت والدة السيناريست تامر حبيب يوم الأحد 11 فبراير، وشيع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة، وتلقى السيناريست عزاءها في مسجد عمر مكرم، وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن.

ورحلت شقيقة الفنان طلعت زكريا يوم الجمعة الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، وتلقى زكريا عزاءها من مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير.

وودع الدنيا أيضًا والد الفنانة صابرين يوم الجمعة الماضية، وشيع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتلقت الفنانة عزاءه في مسجد عمر مكرم.

تلقت المخرجة أمل أسعد عزاء والدها في مسجد الحامدية الشاذلية، يوم الأحد 18 فبراير، وحضر العزاء مجموعة من الفنانين.

أقيم عزاء والد الإعلامي عمرو الفقي يوم الأربعاء 14 فبراير، وحضر العزاء مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، ومنهم عمرو يوسف، يسرا، غادة عادل، شيرين رضا، إنجي المقدم، نجلاء بدر، أحمد شوبير، وغيرهم.

الناقد علي أبو شادى وافته المنية، الجمعة الماضية، عن عمر ناهز 72 عاما، بعد صراع مع المرض، وقبل أسابيع من تكريمه بمهرجان الإسماعيلية للأفلام القصيرة، وأقيم عزاؤه يوم الإثنين 19 فبراير، وحرص عدد كبير من المثقفين والفنانين على تأدية واجب العزاء.

وتلقى الوسط الفني صدمة بوفاة الفنان محمد متولي، ويقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، يوم الأربعاء المقبل، عقب صلاة المغرب.

وتوفي الفنان محمد متولي يوم السبت الماضي 17 فبراير عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: فبراير .. 9 حالات وفاة هزت الوسط الفني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق