اخر الاخبار حياة الفهد وسعد الفرج ينتهيان من هذا العمل

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المؤلف محمد الكندري، عبر صفحته على موقع الصور والفيديو «إنستقرام»، عن صورة لنجوم مسلسله الإذاعي الجديد، “عمارة أبو صخي”، معلنا انتهاء التسجيل اليوم، استعدادا لبث العمل عبر إذاعة الكويت في رمضان المقبل.

وعلق الكندري على الصورة قائلا: “الحمد لله تم الانتهاء من تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي الكوميدي، (عمارة أبو صخي) ومن المقرر بثه في رمضان، إن شاء الله، على إذاعة دولة الكويت قبل الفطور.. شكرا لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل، وشكرا على الثقة اللي منحتوها لي بكتابة هذا العمل، وإن شاء الله أكون عند حسن الظن، والقادم أجمل إن شاء الله”.

المسلسل تأليف محمد الكندري، وإخراج وضحة السني، وبطولة النجوم: سعد الفرج، حياة الفهد ، كشف الكندير، ويتناول قصة عمارة يسكنها شخص، يتم تصنيفه من قبل قائمة «Forbes» للمليارديرات، ووكالة «around the world»، على أنه أغنى رجل عرفته البشرية، لكنه الأبخل أيضا، فكيف ستكون الحياة في العمارة؟.

كلمات مفتاحية: حياة الفهد، سعد الفرج، محمد الكندري، عمارة أبو صخي، رمضان 2018

بالفيديو حياة الفهد: مفكرتش في الاعتزال وأطالب بمعاقبة أولياء الأمورشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حياة الفهد وسعد الفرج ينتهيان من هذا العمل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق