أحلام تثير الجدل بعدما فضلَّت عدم الدعاء للممثلة الهندية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تغريدة" مثيرة للجدل للفنانة أحلام، حول وفاة النجمة الهندية سرديفي كابور على حسابها في تويتر بعنوان: رحمها الله.. أستغفر الله والتي ترى أنه لا يجوز عليها الرحمة، لأنها بوذية ودللت على ذلك بآية من القرآن كما قالت في تغريدتها.

أثارت تغريدة أحلام ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بين عدد كبير من المثقفين في الوطن العربي والخليج الذين وجهوا إليها رسائل استنكار معظمها يدور حول فكرة أن الرحمة ليست بيد البشر، وأنها لله وحده لا يمكن لبشر أن يكون صاحب رأي فيها.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي ، الاثنين، أن تقرير الطب الشرعي أظهر أن وفاة الممثلة الهندية، سريديفي كابور، جاءت نتيجة غرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أحلام تثير الجدل بعدما فضلَّت عدم الدعاء للممثلة الهندية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق