الفنانة مي سليم توضح دورها في "عوالم خفية"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشفت الفنانة مي سليم عن أنها تعتبر عام 2018 من الأعوام السعيدة بالنسبة لها، بخاصة أنه في هذا العام تحقق حلم كبير بالنسبة لها وهو الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في عمل فني وهذا ما حدث بمشاركتها في مسلسل "عوالم خفية" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها سوف تظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل كضيفة شرف، ورغم ذلك لديها تأثير كبير في مجرى الأحداث ستكشف عنه حلقات المسلسل وتنتظر رد فعل الجمهور عن شخصيتها بالعمل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الزعيم عادل إمام كلا من فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود, ومن إخراج رامي إمام .

ومن ناحية أخرى أكدت مي في حديث خاص إلى "لايف ستايل" سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن شخصية "نعمة" ضمن أحداث فيلم "الكهف" الذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية، مشيرة إلى أنها شخصية نعمة التي تجسدها بالفيلم تعاطفت معها بشكل كبير نظرا لظلم الكبير الواقع عليها ولكنها شخصية موجودة بالفيلم داخل المجتمع المصري.

وفيلم "الكهف" يشارك في بطولته محمود عبد المغنىي، ماجد المصري، روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمي، عايدة رياض وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقي، وتدور أحداثه في إطار شعبي من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفنانة مي سليم توضح دورها في "عوالم خفية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق