اخبار الفن: الصباح: الانتهاء من مسلسل "هذا هو الإسلام" 20 مارس لعرضه في رمضان المقبل

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - (أ ش أ)

قال المنتج صادق الصباح إنه يجرى حاليا تسجيل الحلقات الأخيرة لمسلسل الكارتون "هذا هو الإسلام"، والذي سيتم تقديمه في رمضان المقبل على شاشة التليفزيون، لافتا إلى أن كل حلقة من حلقات المسلسل، تشهد مشاركة مجموعة مختلفة من النجوم.

وأشار الصباح، في تصريح صحفي، إلى أنه سيتم الانتهاء من تسجيل حلقات المسلسل بالكامل يوم 20 مارس الجاري تمهيدا لتجهيزها للعرض، ولفت إلى أن العمل يتناول عددا كبيرا من الموضوعات المختلفة والقضايا المهمة التي تبرز قيم الإسلام السمح، حيث تتناول كل حلقة من حلقات العمل الثلاثين قضية أو موضوعا هادفا.

ونوه إلى حرصه على تقديم أعمال فنية ذات قيمة ومضمون هادف، فضلا عن إمتاع المشاهد، لتكون في صدارة الأعمال التي تعرض خلال ماراثون الأعمال الدارمية التي يتم عرضها سواء في شهر رمضان أو خارجه.

وكان الصباح قد تعاون مع النجم يحيى الفخراني، في تقديم عدة أجزاء من مسلسل الكارتون الشهير "قصص الأنبياء"، وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة عند عرضه في الشهر الكريم.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: الصباح: الانتهاء من مسلسل "هذا هو الإسلام" 20 مارس لعرضه في رمضان المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق