حياة المشاهير: بالفيديو - منى عراقي تكشف عن تعرضها للاغتصاب في طفولتها

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: قررت قناة "المحور" إيقاف برنامج "انتباه" لمني عراقي ورفع بروموهات البرنامج من شاشة القناة الأسبوع الماضي لحين انتهاء التحقيق معها، وذلك لما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسى.

وحلت منى عراقي ضيفة في برنامج "بتوقيت القاهرة" على قناة "BBC عربية" لتتحدث عن أزمة وقف برنامجها "انتباه".

وقالت منى عراقي أنه ربما يكون خانها التعبير، لكن شعورها بالوجع في قضية اغتصاب الأطفال كان مؤلم، لأنها شخصياً مرت بهذه التجربة في طفولتها.

جدير بالذكر أن منى عراقي عرضت في حلقة الخميس 8 فبراير من برنامج "انتباه" حكاية طفل صغير تعرض للاغتصاب من قبل 6 أشخاص مما تسبب في اتخاذ قناة المحور لقرار هام ضدها.

وقررت قناة المحور وقف البرنامج وإحالة منى عراقي للتحقيق، وأصدرت بيان صحفى أن العبارات التي ذكرتها تتنافى مع قواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ ومن الشعار الذي ترفعه "قناة الأسرة المصرية" منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وتأسفت قناة "المحور" لجمهور المشاهدين عن العبارات الغير الائقة التي ذكرتها الإعلامية مني عراق، وتؤكد أن هدفها الرئيسى هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ علي تماسك المجتمع.

اقرأ أيضاً

إيقاف برنامج "انتباه" لمنى عراقي بسبب حلقة "الاغتصاب الجنسي".. والمحور تعتذر

بالفيديو- هذه هي الحلقة التي تسببت في إحالة منى عراقي للتحقيق.. عبارات خارجة

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالفيديو - منى عراقي تكشف عن تعرضها للاغتصاب في طفولتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق