الفنان دريد لحام يكشف حقيقة حالته الصحية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كتبت بعض المواقع الإلكترونية معلومات عن إصابة الفنان السوري القدير دريد لحام بقذيفة صاروخية مصدرها ضواحي العاصمة السورية دمشق، دون التطرق إلى مضمون ما جرى بالتحديد والاكتفاء بالإشارة إلى أن الإضرار الجسدية كبيرة بفعل التعرض المباشر للشظايا.

واستغرب الممثل دريد لحام تلك المعلومات، وأشار إلى أن كل تلك التفاصيل غير صحيحة وأنه بصحة جيدة بل وممتازة، وقال "في كل مرة تأتي الشائعة بثوب جديد لكن في الناحية الباطل لن يتحول إلى حق وما هو صحيح أنني أقف على قدمي بمشيئة الله ودعاء المحبين ولن أسقط إلا بإرادة الخالق وليس البشر".

وكان لحام قد سبق أن تعرض لأكثر من شائعة قبل فترة وبعضها كان عبر حسابات وهمية نسبت إليه تصريحات سارع إلى نفيها وتوضيحها، وبعض تلك التوضيحات كانت من خلال "لايف ستايل" حصرًا، وكانت معلومات قد أفادت أن القصف المدفعي على دمشق أدى إلى إصابة لحام في أنحاء متفرقة من جسده، وأن ثمة عملية جراحية قد أجريت له لإنقاذه من الموت المحتم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفنان دريد لحام يكشف حقيقة حالته الصحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق