مشاهير: "أوس أوس" يتذكر والده بمقطع من "آسف على الإزعاج"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


كتبت- سما جابر:

عبر الممثل محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، أحد أبطال فريق "مسرح مصر"؛ عن اشتياقه الكبير لوالده الذي وافته المنية في شهر يناير الماضي.

وتذكر أوس أوس أكثر فيلما كانا يشاهداه سويا وهو "آسف على الإزعاج" للفنان أحمد حلمي، ونشر مقطع منه عبر حسابه بموقع انستجرام.

ووجه "أسامة" رسالة مؤثرة لوالده، وعلّق على الفيديو قائلًا: "أكتر فيلم كنت أنا وأنت نقعد نتفرج عليه ونعيط سوا بس كنت بتاخدني في حضنك أول ما يخلص الفيلم، دلوقتي أنا بتفرج عليه لوحدي.. واحشني حضنك أوي، ربنا يرحمك يا حبيبي، كل يوم بيعدي عليا سنة من غيرك، ربنا يرحمك ويغفرلك".

وتوفي والد أوس أوس يوم 22 يناير، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة زينب، بحضور أشرف عبدالباقي ومصطفى خاطر وعلي ربيع وحمدي الميرغني ومحمد أنور وكريم عفيفي ومحمد عبدالرحمن وحامد محمد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: "أوس أوس" يتذكر والده بمقطع من "آسف على الإزعاج"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق