اخبار الفن والفنانين حواس يؤكد عظمة الحضارة المصرية بالمنتدى السياحي بمالطا

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث شارك عالم المصريات الدكتور زاهى حواس فى فعاليات الدورة الخامسة للمنتدى السياحي المتوسطي, بمدينة فاليتا عاصمة جمهورية مالطا, تحت شعار (المتوسط الأزرق), وذلك تلبية لدعوة ماري لويز كوليرو بريكا, رئيسة جمهورية مالطا راعية المنتدى.

وتحدث الدكتور زاهي حواس عن السياحة والآثارخاصة المومياوات الملكية والملك توت عنخ امون, مستعرضا عظمة الحضارة المصرية القديمة, قائلا “إن المصريين هم من بنوا الأهرامات ولا توجد مدينة مفقودة تحت أبو الهول”.

ودعا حواس المشاركين إلى زيارة مصر بلد الأمن والامان, مشيدا بدور القيادة السياسية حاليا في الاهتمام بالآثار المصرية وترميمها وحمايتها.

من ناحية أخرى, استضافت رئيسة جمهورية مالطه الدكتور زاهي حواس, ووزير السياحة الأسبق هشام زعزوع ونخبة من المشاركين بالمؤتمر في القصر الجمهوري على الغداء تقديرا لقيمتهم ومجهوداتهم العلمية والعملية .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين حواس يؤكد عظمة الحضارة المصرية بالمنتدى السياحي بمالطا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق